-

مجلس الأهلى يدرس تقديم مذكرة للبنانى لتغيير قانون الرياضة

يقوم مجلس الإدارة النادى الأهلى برئاسة حسن حمدى بزيارة اليوم الأحد، للدكتور عماد البنانى رئيس المجلس القومى للرياضة لمناقشة بعض الأمور والقضايا الخاصة بالرياضة المصرية.

ورغم أن المجلس رفض الإفصاح عن القضايا التى سيتم مناقشتها اليوم، إلا أن مصدر فى المجلس الأحمر قال إن الجمعية العمومية غير العادية التى عُقدت أمس الأول الجمعة، بالأهلى ورفضت لائحة الأندية الجديدة وتحديدا بند الـ8 سنوات ستكون على رأس الموضوعات المدرجة فى اجتماع اليوم، كما سيتم التطرق للائحة الجديدة التى يرى الأهلى إنها تتضمن العديد من البنود الغير منطقية ويطالب بتعديلها بما يناسب الوضع الراهن للرياضة المصرية ومن أجل مسايرة الرياضة العالمية.

أشار المصدر إلى أن المجلس الأحمر سيُقدم للبنانى خلال اجتماع اليوم اقتراحا بتغيير قانون الرياضة بالكامل وليس بعض البنود كما فعل المهندس حسن صقر رئيس المجلى القومى للرياضة السابق، لأنه ليس من المنطقى أن تسير الرياضة المصرية بقانون منذ عام 1975.

كان حمدى قد التقى البنانى خلال إحدى المناسبات الأخيرة، واتفق الطرفان على زيارة المجلس الأحمر للقومى للرياضة وتم تحديد اليوم موعدا لهذا الاجتماع المرتقب.