-

تيجانا: زكى وحازم فعلا المستحيل للعودة والزمالك محتاج "ضافر" كل لاعب

يرى إسماعيل يوسف، مدرب عام نادى الزمالك، أن الثنائى عمرو زكى وحازم أمام فعلا المستحيل من أجل العودة للفريق، مما يتوجب معه مسامحتهما من جانب جماهير النادى.

وكان عمرو زكى وحازم إمام قد قدما شكوى ضد الزمالك لفسخ تعاقدهما، بداعى عدم الحصول على المستحقات المالية، وانقطعا عن المران فترة طويلة، إلا أنهما عادا مؤخراً، وتنازلا عن الشكوى باتحاد الكرة.




و قال إسماعيل يوسف، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، لم ننكر أن زكى وحازم أخطآ فى حق الزمالك وجماهيره، إلا أنهما عادا لرشدهما، بعدما نالا جزاء ما فعلاه من عقاب، وقدما كل التنازلات الممكنة من اعتذارت للجميع، سواء جماهير أو جهاز فنى، فضلاً عن التزام الثنائى فى التدريبات الانفرادية التى فرضها عليهم المدير الفنى حسن شحاتة.

أوضح تيجانا، أن الزمالك مقبل على مرحلة صعبة وسيخوض بطولات متعددة، ومحتاج خلالها "ضافر" كل لاعب موجود مع الفريق.

وكان الزمالك قد دعم صفوفه فى يناير الحالى بثلاثة لاعبين جدد هم نور السيد وإسلام عوض والكاميرونى مندومو، كما اقترب عودة الثنائى عمرو زكى وحازم إمام للتدريبات الجماعية، بعد انقضاء فترة العقوبة المفروضة عليهما من جانب المدير الفنى حسن شحاتة، بداعى التمرد على الزمالك، بالإضافة إلى خلو قائمة الفريق من الإصابات، مما يجعل هناك وفرة عددية بالصفوف، وأزمة فى اختيار تشكيلة المباريات.

أشار مدرب الزمالك، إلى أنه مع سعى الجهاز الفنى لتثبيت التشكيل الأساسى، من أجل زيادة الانسجام بين اللاعبين، إلا أن ذلك لايعنى تجاهل اللاعبين الباقين، مع محاولات تجهيزهم بالشكل الأمثل فنياً و نفسياً، دون تفرقة عن الأساسيين، حتى يكونوا جميعاً لائقين للمشاركة وقت الاحتياج إليهم، مضيفاً: "أعتقد أن خير دليل على ذلك ما حدث مع صبرى رحيل وعلاء على اللذين كانا بعيدين عن المباريات منذ فترة طويلة، وعندما أحتاج إليهم الفريق كانوا عند حسن الظن، ولم يشعر أحد بتأثرهم بالغياب".